This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة:زيارة إدارة مركزنا وكادرها إلى جمعية الحب والحنان القرآنية
05/03/2017     Help No: H080000210


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

فرع ارشاد البصرة:

متابعه لما تم نشره على الرابط ادناه:

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=10533

تفاصيل:قامت إدارة مركزنا وكادرها بزيارة مؤسسة الحب والحنان القرآنية لغرض تعزيز العلاقات وتوثيق أواصر العمل التعاوني المشترك فيما بينهما.

هذه المؤسسة هي إحدى منظمات المجتمع آلمدني غير الحكومية العاملة في محافظة البصرة والتي بدأت بأعمالنا الخيريه منذ ثلاثة اعوام تقريبا.

هدفها الأساس هو تطوير قدرات النشء الجديد على القراءة وتجويد وترتيب القرآن الكربم وقد استطاعت زي وقت قياسي على تحقيق انجازات متقدمة في هذا المجال فقد حاز بعض من المتعلمين لديها على المراكز الأولى على عموم القطر وشاركت ايضا في بعض المسابقات الدول

قامت إدارة مركزنا وكادرها بزيارة مؤسسة الحب والحنان القرآنية لغرض تعزيز العلاقات وتوثيق أواصر العمل التعاوني المشترك فيما بينهما.

هذه الجمعية هي إحدى منظمات المجتمع آلمدني غير الحكومية العاملة في محافظة البصرة والتي بدأت برامجها الخيريه منذ ثلاثة اعوام تقريبا.

هدفها الأساس هو تطوير قدرات النشئ الجديد الذاتية على القراءة الصحيحة وتجويد وترتيل القرآن الكريم وقد استطاعت قي وقت قياسي على تحقيق انجازات متقدمة في هذا المجال فقد حاز بعض من المتعلمين لديها على المراكز الأولى على عموم القطر وشاركت ايضا في بعض المسابقات الدولية وحازت على جوائز فيها.

التقى السيد مدير مركزنا مع أدارتها وكادرها المتقدم وأشاد بالأعمال والمساهمات الناجحة والمبهرة التي قاموا بها وطرح مبدا التعاون المشترك مابين المنظمتين لغرض تحقيق انجازات اكبر في مجال خدمة المجتمع.

في نهاية اللقاء شكر القائمين على هذه الجمعية إدارة مركزنا على هذا الاهتمام ورحبوا بفكرة هذا التعاون المشترك وتمنوا النجاح والموفقية للمبرة في مشاريعها المستقبلية.

 

Show Centre Informatioin