This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة: نتائج استعدادات الفرع بأنشاء مشغل الخياطة الخيري .
19/03/2017     Help No: H080000221


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

فرع البصرة: فرعنا ينهي استعداداته في انشاء مشغل الخياطة الخيري 

استجابة وتنفيذا لرغبة وتوجيهات رئيس الهيئة العليا لمبرة الشاكري للتكافل الأجتماعي الأستاذ عبد الصاحب الشاكري قامت إدارة وكادر الفرع بالعمل الحثيث لأنشاء مشغل الخياطة الخيري الذي سيكون رافدا أساسيا في تجهيز محلات الشاكري بالملابس التي ستخصص لأكساء أبناء الأسر المتعففة وأسر الشهداء والأيتام والمرضى والمعاقين وذوي الأحتياجات الخاصة من خلال توفير فرصة العمل للأسر المنتجة من هذه الشريحة المشمولة برعاية المبرة.

فبعد تكليف السيد رئيس الهيئة لأدارة فرعنا بهذا المشرع شرع كادرنا بتخصيص قاعة الدورات في مقر الفرع لتكون المكان المناسب لهذا المشغل وقد دأبت الأدارة في الأيام المنصرمة الى وضع الدراسات وجراء اللقاءات والزيارات الميدانية للترويج للمشروع الذي سيقوم ليس فقط بأكساء أبناء الأسر المتعففة بل وبعرض منتجات البيت العراقي للأسر المنتجة والقادرة على العمل اضافة لفتح منفذا لتسويق منتجاتهم ومساعدتهم في تطويرها .

ولكون هذا المشروع هو من المشاريع المهمة فقد حرصت إدارة الفرع على اختيار كادر العمل المتخصص الذي سيشرف على هذا المشروع الذي سيتم افتتاحه هذه الأيام وسيباشرون أعماله بخياطة الملابس المخصصة لأكساء مائة من الأطفال الأيتام.

جدير بالذكر ان هذا المشروع هو من مشاريع الصندوق الخيري الذي نجح فرعنا قبل الشروع به في توزيع (30) ماكنة خياطة للأسر من ذوي الأيتام بعد القيام بتعليمهم وتأهيلهم ليكونوا أسر فاعلة قادرة على العمل والإنتاج.

سوف يقوم فرع البصرة بالبدأ بحملات لجمع التبرعات لهذا المشروع الانساني والذي يقوم على مبدأ الصدقة الجارية والتي ستخدم كل الاسر المتعففة من العاملين والمنتجين والمستهلكين لمنتجات البيت العراقي التابع لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي .

Show Centre Informatioin