This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع النجف : السيده / زهراء محمد لازالت تناشد اهل الخير مساعدتها في توفير علاج لولدها المريض View in English
18/04/2017     Help No: H050000378

This beneficiary is no longer in need

مبره الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع النجف 

 

قام كادرالفرع بزيارة الاسر في منطقه البوبيات بمحافظه كربلاء ، ومتابعه لأسرة السيدة / زهراء محمد مفتن التي تعيش  مهجورة من قبل زوجها و تعاني من صعوبة الحياة المعيشية.

تحتضن هذه السيدة ثلاثه اطفال التي تترواح اعمارهم من(5- 10) سنة  لتأخذ دور الاب  في تربيتهم ورعايتهم بعد ان هجرها زوجها وتركهم بدون  معيل , تسكن السيده مع اهلها في غرفه ويقوم الجد المتقاعد بتامين بعض احتياجاتهم الضرورية.

يعاني الابن الاكبر من ضمور في خلايا الدماغ مما يضطرها لمراجعه الاطباء كل شهر من اجل العلاج ويصل احيانا تكلفه العلاج الى (200) الف دينار عراقي .

السيدة / زهراء ابدت استعدادها للعمل وتتمنى بأسرع وقت الحصول على مساعدة مالية من اجل شراء ماكنة خياطة لتوفير لقمة العيش لها ولاطفالها,  وهي لا تتقاضى راتب من الرعاية الاجتماعية لأنها لم تتمكن من الحصول على ورقة الطلاق  .

تحتاج هذه الاسره الى:-

-مساعده ماليه بقيمة (275) الف دينار عراقي لشراء ماكنة خياطة .

- مساعدة مالية بقيمة (150) لتامين العلاج لابنها . 

- كفالة مرضية بقيمة (50) الف دينار عراقي لشراء الادوية شهريا.

 إن هذه السيدة المتعففة قد ظلمها المجتمع والقدر لذلك يهيب كادر المركز من الاخوه المحبين لفعل الخير ان يلتفتوا الى حال هذه الاسره المتعففه متمنين عليهم تقديم المساعدة اللازمة لرفع المعاناة عنهم .


Show Centre Informatioin