This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : محلات الشاكري الخيرية تستمر بعرض مختلف المنتجات والمستلزمات المطلوبة.
16/09/2017

بعد أفتتاح محلات الشاكري الخيرية في البصرة ومباشرتها بالعرض اليومي لمختلف المنتجات المطلوبة في الأسواق المحلية ، توافد اليها الكثير من الراغبين بالتسوق خصوصا بعد زيارتها والاطلاع على المعروض فيها من الملابس الجاهزة والمنتجة وبعض الاحتياجات المنزلية الأخرى .

حيث قام كادر الفرع بدراسة الاسواق المحلية والتعرف على حاجة المجتمع ورغبته حسب المناسبات والمواسم والتهيؤ مسبقا لتجهيز المحلات بمختلف المستلزمات من ملابس ومواد كمالية واكسسورات والاغذية والاحتياجات المنزلية تلبية لرغبة الوافدين اليها .

يجدر بالذكر ان هذه المحلات قد انشئت لتبية احتياجات الراغبين في شراء الملابس الجاهزة والمنتجة من مشغل الخياطة العائد اليها وكذلك منتجات البيت العراقي الذي خصص للأسر المنتجة القادرة على العمل والباحثة عن التسويق لمنتجاتها وكذلك لتلبية متطلبات الأسر المتعففة المسجلة لدى الفرع .

حيث لمس الكثير منهم ان هذه البضائع المعروضة فيها جميلة ومتميزة وعرضت بأسعار مغرية ومناسبة لهم، فخلال شهر اَب المنصرم وقبل عيد الأضحى وبعده وفي أيام عيد الغدير الأغر تم بيع كمية من الملابس المعروضة للراغبين مع بعض التجهيزات المنزلية الاخرى.

سيقوم الكادر بشكل مستمر بتذليل كافة الصعوبات لغرض الوصول بهذا المشروع لدرجة ان يكون احد المشاريع البارزة لدى مبرة الشاكري للتكافل الأجتماعي بغية تحقيق الهدف المنشود من انشائها.

Show Centre Informatioin