This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصره: البدء بحملة انسانية لتوفير كفالات للايتام
20/09/2017     Help No: H080000281


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

ايمانا من كادر المبرة لمساعدة كل شرائح المجتمع وخاصة الاطفال منهم ، وبعد كل فترات الحروب والدمار وانعدام الامن والامان في الوطن والتي تعاني الاهمام والفقر والمرض فأن فئة الاطفال المرضى والايتام منهم في ازياد مستمر وقد تجاوز الملايين عددا .

معظم هؤلاء الاطفال من الاسر الفقيرة (تحت خط الفقر) ويعيشون في ضروف مأساوية ومزرية ، يفتقدون لأبسط الاحتياجات الضرورية من المأكل والمشرب والدواء وحتى السكن الآمن .

لذلك ومن منطلق العمل الانساني الذي هو أحد أهداف تأسيس مبرة الشاكري وأهمه برنامج كفالة الايتام ، فأننا نطلق حملة لجمع التبرعات لتوفير كفالات للايتام المسجلين في فرع البصرة .

إن كفالة الايتام تبلغ (25) الف دينار عراقي شهريا ، ولكن نحن نرحب بأي قيمة من تبرعاتكم الجزيلة لجمعها وتوزيعها على هؤلاء الاطفال أو شراء إحتياجاتهم الضرورية من مستلزمات مدرسية أو ملابس أو غيره من الاحتياجات الضرورية .

نرحب بتبرعاتكم إن كانت قيمتها (5 ، 10 ، 15 ، 20 ،25) الف دينار عراقي ، فانه لدينا الثقة الكاملة بأن نقطة مساعدة قد تسد رمق جائع أو عطشان .

تستطيعون تصفح موقعنا الالكتروني للاطلاع على أعداد الاطفال الايتام المسجلين لدي فروع المبرة ، وإختياركم الايتام الذين تودون كفالتهم ، أو الاتصال بنا لنساعدكم على ذلك العمل الانساني الراقي .

لنا كل الامل في التفاعل الانساني وتقديم مايمكن تقديمه لأنجاح هذا العمل الذي يصب في خدمة مجتمعنا الذي تكالبت عليه هموم الزمان وصعوبة الحياة الكريمة .

Show Centre Informatioin