This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البياع : يطلق حملة انسانية لجمع التبرعات لكفالة الايتام المسجلين لدى الفرع
21/10/2017     Help No: H020000921


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

إيمانا من كادرالمبرة لمساعدة كل شرائح المجتمع وخاصة الاطفال ، ولكثرة الايتام الذين خلفتهم الحروب وأنعدام الامان في البلد فأن تعداد الاطفال الايتام في ازدياد مستمر وبلغ الملايين منهم .

معظم هؤلاء الاطفال من الاسر الفقيرة (تحت خط الفقر) ويعيشون في ضروف مأساوية صعبة يفتقدون لابسط الاحتياجات الضرورية من مأكل ومشرب ودواء وسكن آمن .

لذلك ومن هذا المنطلق الانساني ولتفعيل برنامج كفالة الايتام والذي يعتبر من أهم برامج مبرة الشاكري ، فأننا نطلق حملة لجمع التبرعات لكفالة الايتام المسجلين في فرع البياع  .

إن كفالة الايتام تبلغ (25) الف دينار عراقي شهريا ، ولكن نحن نرحب بأي قيمة من تبرعاتكم الجزيلة لجمعها وتوزيعها على هؤلاء الاطفال أو شراء احتياجاتهم الضرورية من مستلزمات مدرسية أو ملابس أو غيرة من الاحتياجات الضرورية(5 ، 10 ، 15 ، 20 ) الف دينار عراقي .

 

تستطيعون تصفح موقعنا الالكتروني للاطلاع على أعداد الاطفال الايتام المسجلين لدي فروع المبرة واختياركم الايتام الذين تودون كفالتهم أو الاتصال بنا لنساعدكم على ذلك العمل الانساني الراقي .

لنا كل الامل في التفاعل الانساني وتقديم ما يمكن تقديمه لانجاح هذا العمل الذي يصب في خدمة مجتمعنا الذي تكالبت عليه هموم الزمان وصعوبة الحياة الكريمة

Show Centre Informatioin