This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة: أدارة فرعنا تستقبل وفداً من ابطال الحشد الشعبي وتستمع لأحتياجاتهم في فصل الشتاء.
25/10/2017     Help No: H080000196


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

 

ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

 

بترحيب وإحترام شديد إستقبلت ادارة الفرع وفداً زائراً من ابطال الحشد الشعبي من العاملين بجد وإخلاص وتفاني في توفير وتجهيز الاحتياجات المتاحة لأدامة الدعم اللوجستي للمقاتلين الابطال الرابضين في سوح القتال من اجل الدفاع عن الوطن الغالي وتحرير جميع اراضيه .

 

 رحب السيد مدير الفرع والكادر المساعد بهذه الزيارة وأثنى عليهم وعلى إخلاصهم وتفانيهم لايجاد الوسائل الكفيلة بانجاح عملهم النبيل .

لقد ركز الحاضرين على أهمية توفر الملبوسات الشتوية والاغطية خلال فصل الشتاء وأثنوا على مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي لما لها من دور فعال في مساعدتهم من خلال جمع تبرعات الخيرين في المهجر ومن داخل العراق لتوفير المستلزمات الانسانية الضرورية بالاضافة الى تقديم المساعدات الى أسر الشهداء والجرحى المسجلين في فروع المبرة .

كادر المبرة يناشد الخيرين من أهلنا في كل بقاع العالم بالتفاعل الانساني وتقديم الدعم المناسب من خلال التبرع لتوفير الاغطية والالبسة الشتوية لهذه الشريحة من المجتمع والتي تضحي بأغلى ما تملك وهو دماؤهم الزكية من أجل الدفاع عن الوطن وشعبه والانسانية أجمع ودحر المجرمين .

** نحن بحاجة من المتبرعين الكرام الى التبرع بمبلغ (25) الف دينار عراقي لكل فرد من هؤلاء المواطنين الشرفاء ، وبقيمة إجمالية تبلغ (2,500) الف دينار عراقي لمئة فرد منهم .

 

Show Centre Informatioin