This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العليا في لندن : بنجاح باهر تجهيز (951) من تلامذة وطلاب المدارس
01/11/2017

 

الكرم العراقي ويدا بيد يتساعد من أجل إكساء الاطفال الايتام بالتجهيز المدرسي 

 

قامت مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي بالاعداد والعمل على جمع التبرعات وتوزيعها من خلال الحملة الانسانية (( العودة الى المدارس )) لتجهيز الاطفال بالملابس المدرسية والاحذية والقرطاسية والحقائب لكل من الايتام وافراد الاسر المتعففة المسجلين في فروع المبرة المنتشرة في العراق .


لقد بلغ مجموع الاطفال من التلامذة والطلاب في المراحل الدراسية بعدد يفوق الستمائة طالب .


تقدم العاملون في فروع مبرة الشاكري وكل أفراد الاسر المتعففة والمستفيدين من هذه الخيرات الانسانية بالشكر الجزيل الى الاستاذ / عبدالصاحب الشاكري المؤسس والرئيس لمجلس إدارة مبرة الشاكري والذي تبرع مشكورا بمبلغ يزيد عن (12,500) مليون دينار عراقي ، بالاضافة الى تبرعات السادة المتبرعين من داخل العراق وخارجه الكرماء والذين عودونا دائما على التفاعل مع برامج المبرة الانسانية ، وقد بلغت القيمة الاجمالية للتبرعات لهذه الحملة (33,860) مليون دينار عراقي .


لقد قامت كوادر فروع المبرة بتجهيز محلات الشاكري الخيرية بكل أصناف الملابس والقرطاسيه وغيرها من إحتياجات طلاب المدارس ومن ثم بوشر بتوزيع بطاقات الاكساء والغذاء والتي تعتبر الطريقة المثلى لافساح المجال للامهات والمسؤولين عن الاطفال لاختيار ما يناسبهم من المحلات وبحرية وكرامة .

 لمزيد من المعلومات            


Show Centre Informatioin