This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : قافلة تجهيز ابنائنا من الحشد الشعبي بالأغطيه والمواد الغذائية تصل الى مواقع العز والشرف
30/11/2017     Help No: H080000196


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

استمراراً لما تم نشره على الرابط ادناه :

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=12284

أنجز أخوتنا المشاركين في قافلة ((الأسلام يقود الحياة)) أيصال تبرعات الأخوة الطيبين الذي ساهموا بالتبرع من خلال مبرتنا لدعم ابنائهم واخوتهم الرابضين في ساحات العز والشرف .

حيث قام المشرفين على قيادة هذه القافلة بأيصال كافة المستلزمات الغذائية والأغطية الشتوية والملابس الى المواقع القتالية.

جدير بالذكر ان الأخوة المشرفين على القافلة قد استطاعوا ان يجمعوا تبرعات عينية تنوعت بالمواد الغذائية والأرزاق الجافة والطازجة ووقود التدفئة ووقود سيارات الحمل والمواد الاخرى لأيصال الحمولة حيث بلغت تبرعاتهم العينية بقيمة (12)مليون دينار عراقي رغم قلة مواردهم فأغلبهم من الكسبة والعاملين.

هؤلاء الأخوة كانوا مستمرين بالدعم بالتبرع ونخص بالذكر السيد/كاظم جاسم والسيد/ابراهيم طارش والسيد /لطيف محمد فلاح والسيد/سامي قاسم لتبرعهم بالمواد الغذائية كما ساهم الكثير في شراء وقود التدفئة (النفط )ودفع اجور تعبئة السيارات البالغة (11) مركبة حمل اربعة منها شاحنات كبيرة واحداها شاحنة لنقل وقود التدفئة (صهريج).

أدارة المبرة وكادرها يشكرون جميع المساهمين من المتبرعين من داخل العراق وخارجه لمشاعرهم الوطنية التي ترجمت عبر تبرعاتهم المادية والعينية التي تساهم كثيرا في رفع الروح المعنوية للمقاتلين الابطال وتهيب بهم الاستمرار بهذا الدعم وصولا للنصر الأكيد بأذن الله.

Show Centre Informatioin