This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع مدينة الصدر: عائلة تعيش تحت خط الفقر تحتاج الى مد يد العون والمساعدة
11/12/2017     Help No: H043060333

This beneficiary is no longer in need

 قام كادر الفرع بزيارة لمنزل اسرة السيد /علي صدام خلف ، الذي يعيش مع اولادة الاربعه في بيت تجاوز في منطقة الحسينية وبظروف ماساوية .

لقد تعرض الاب الى اصابة في قدمه اليمنى واصبح غير قادر على العمل مما اضطرة الىى الاقتراض من مكتب الرعاية الاجتماعية لشراء سيارة وبالفعل قام بشراء السيارة والعمل عليها ليستطيع اعالةاسرته وارجاع المبلغ بالتقسيط ولكن شاءت الظروف ان تصاب الزوجة بمرض السرطان(بالرأس) مما اجبرة على بيع السيارة واجراء العملية لها ولكن بعد فوات الاوان حيث ان المرض انتشر بالجسم ولم تعيش الزوجة سوى شهرين وتوفيت .

بعد وفاة الام لهذه الاسرة اصبح الاب في ظروف صعبة لانه مسؤول عن اعالة اطفاله الاربعة وواجب عليه دفع الاقساط الشهريه لقرض السيارة بقيمة شهرية تبلغ( 175)الف دينار، وهو لا يملكوسيلة لايجاد دخل شهري او مساعدة .

هذا الاب الذي جار عليه المرض وفراق شريكة حياته والفقريعيش مع اطفالة في بيت يفتقر الى ابسط مستلزمات العيش.فلا يوجد اي اجهزة كهربائية في البيت ولايوجد حتى شبابيك تقي الاطفال من البرد القارص.

تحتاج العائلة الى ماياتي

1-     وضع زجاج لشبابيك البيت بقيمة 100 الف دينار

2-     مدفأة نفطية بقيمة 45 الف دينار

3-     ثلاجة بقيمة 220 الف دينار

4-     غسالة بقيمة 140 الف دينار

5-     كفاله مدرسية لطفلة نور بقيمة 25 الف دينار 

Show Centre Informatioin