This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : باشراف من قبل المسعفة الفنية / منى علي تم الابتداء بدورة الاسعافات الاولية للنساء المتعففات
30/01/2018     Help No: H080000330


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

تفعيلا لبرنامج ( الارشاد والتوعية والتوجيه)  قامت مبرة الشاكري/فرع البصرة بالبدء بدورة لتعليم الاسعافات الاولية للنساء المتعففات واللواتي يفتقرن الى الارشاد الطبي ، فقد إشتملت الدورة على العديد من المحاضرات والدروس التي تختص بالاسعافات الاولية .

 

اشرف على هذه الدورة السيدة/ منى علي فالح المسعفة الفنية التي بادرت بالتطوع لهذا العمل الانساني لكونها مختصة في مجال الاسعافات الاولية لاعطاء الدروس والاشراف على هذا العمل الذي يصب في خدمة المجتمع لخلق جيل من النساء مدرك تمامً في المجال الطبي.

 

حضر الدورة جمع من النساء المتعففات اللواتي يرغبن بالتعلم في كيفية الحفاظ على اطفالهن واسرهن وارشادهن في  المجال التمريضي ، اذ كانت لديهن الحماسة للمشاركة والتعلم وابدن اهتمامهم بهذه الدورة رغبة في ان تكون مكثفة .

 

تقدم كادر الفرع وكل المشاركين في هذا العمل بالشكر الجزيل للمبرة ولمن ساهم في ترسيخ هذه الفكرة كونها فكرة ايجابية ومهمة لكل عائلة تهتم في ان تكون مسعفة  ومهتمة في هذا المجال تجنباً لأي تعرض  يصيبهم .

Show Centre Informatioin