This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : الصندوق الخيري يدعم مشروع المتعففة/ رنا فاضل للخياطة بماكنة أنتاجية جديدة.
24/02/2018     Help No: H080000314

This beneficiary is no longer in need

استجابة لنداء الاستغاثة المنشور على الرابط ادناه :

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=12495

 

لقد قامت الدكتوره سني بهيه بالتبرع بقيمة مكائن الخياطه وذلك دعما لعمل الصندوق الخيري وتفعيلا لبرنامج منتجات البيت العراقي مساعدة منها الفتيات الشابات الراغبات بالعمل وتحمل مسووليه أنفسهن وأسرهن 
الشكر الجزيل لكل أيادي الخير التي لم تألوا جهدا في مساعده الاسر المتعففه

قام كادرنا بمنح السيدة المتعففة/رنا فاضل جبار التي تعيل أسرتها من خلال مزاولة مهنة الخياطة بتوفير ماكنة خياطة صناعية بقيمة (350) الف دينار عراقي دعما لمشروعها في خياطة الملابس من قبل الصندوق الخيري لدعم المشاريع الصغيرة . 

حيث قامت السيدة الكريمة الدكتورة/سندس بهيه بالتبرع بقيمة هذه الماكنة وذلك دعما لعمل الصندوق الخيري وتفعيلا لبرنامج منتجات البيت العراقي لمساعدة الفتيات الشابات الراغبات بالعمل وتحمل مسؤولية أنفسهن وأسرهن .

ان من اهم أهداف وبرامج مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي هو تفعيل عمل الصندوق الخيري والذي يقوم بدعم المشاريع  من خلال تقديم للقروض الصغيره او توفير مستلزماتها للعمل والإنتاج ضمن منتجات البيت العراقي

يتقدم كادرنا وأدارته بالشكر الجزيل للدكتورة /سندس بهية على مبادرتها الكريمة في مساعدة الأسر المتعففة المنتجة وتحث كل أيادي الخير التي لم تألوا جهدا في مساعده الاسر المتعففة على الأستمرار في البر والأحسان  .


Show Centre Informatioin