This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : تبرع سخي من المتبرعات الكريمات في لندن لتوفير الاحتياجات الضرورية للاسر المتعففة والايتام
11/08/2019     Help No: H080000480

This beneficiary is no longer in need

استجابة لنداء الاستغاثة المنشور على الرابط ادناه :-

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=18462

قامت مجموعة من سيدات المجتمع العراقي  في لندن بالتبرع الى الأسر المتعففة من ذوي الأيتام والعوق والعوز وذلك مساهمة  منهن في تقديم المساعدات الضرورية لهذه الأسر التي انهكها الفقر  والمرض ، من خلال نشاطاتهن الانسانية الخيرية واقامة الحفل السنوي الذي يهدف الى جمع التبرعات لتوزيعها على المستحقين من الأسر المتعففة  .

لقد شملت تبرعاتهم احدى الأسر المسجلة في فرع البصرة وهي أسرة  الأرملة (وسيله . ك . ح) التي ناشدت الاخوة الخيرين  مساعدتها عبر نداء الاستغاثه المنشور سابقا والتي تعاني من ( مرض قصور الكلى )، وذلك بمبلغ (1,075) مليون وخمسة وسبعون الف دينار عراقي   . 

قام كادر فرع البصرة وعبر محلات الشاكري الخيرية بالعمل على شراء وتوفير  الاحتياجات لهذه الاسرة المتعففه من أجهزة كهربائية ، وهي عبارة عن / ثلاجة وغسالة وطباخ ومبردة هواء وتلفاز بالاضافة الى تجهيز الأطفال بالملابس وحصة غذائية ، وكل ذلك حسب رغبتهم واختيارهم . 

إن  هذه المبادرة النبيلة أسعدت كل أفراد هذه الاسرة ، وكانت فرحة عيد قل مثيلها . 

 تتقدم إدارة الفرع وكادره وكل أفراد الاسرة المتعففة  بالشكر الجزيل للمتبرعات الكريمات متمنين لهن دوام الصحه وان يجعلها الله في ميزان حسناتهن ، وهن كل من :-

المهندسة / سندس أمين  ، السيدة / اسماء التكمجي ، السيدة / زينه طعيمة ، السيدة/ سومر النجفي .  

Show Centre Informatioin