This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العامة في بغداد / استعدادات الأدارة العامة للانتقال الى مقرها الجديد .
08/11/2022

الادارة العامة للمبرة في العراق

كادر ادارة المبرة يستعد للأنتقال الى المقر الجديد في بناية مسجد الشاكري الحديثة .

برعاية وتوجيهات الأستاذ /عبد الصاحب الشاكري مؤسس ورئيس مجلس أدارة المبرة في العراق يستعد كادر الأدارة العامة للمبرة للأنتقال الى المقر الجديد المخصص لها في بناية مسجد الشاكري الحديثة في منطقة كمب سارة في محافطة بغداد .

وقد زار كادر الادارة ومديرها الاستاذ / سمير الركابي المقر الجديد وأطلع على َاَخر الأنجازات فيه بغية التهيؤ للأنتقال وأوعز بتجهيز المقر بكافة احتياجاته من الأثاث والأجهزة المستخدمة في العمل وكذلك التخطيط لترتيب المكان وفق رؤية تتناسب مع أستقبال الزائرين من المتبرعين الكرام وكذلك المهتمين بنشاطات المبرة والتعرف على كيفية خدمة وأعانة الأسر المتعففة وذوي الايتام والمرضى والمسنين .

يذكر ان هذا المقر قد خصص مسبقا من قبل  (الاستاذ الشاكري ) للمبرة أهتماما منه بالعمل الأنساني والخيري لرعاية هذه الأسر ولخدمة المجتمع بكافة أطيافه والمقر الجديد سيتيح للأدارة تفعيل نشاطاتها وتنفيذ برامجها الانسانية ويتيح لها التواصل ايضا مع كافة الزائرين الكرام من وجهاء المجتمع ومسؤولي المؤسسات الحكومية وغير الحكومية وكذلك المتبرعين الكرام وسيتم من خلاله عرض لكافة نشاطات المبرة وفروعها داخل العراق وخارجه  .

وبهذه المناسبة يتقدم كادر ادارة المبرة العامة بالشكر والامتنان الكبير للأستاذ الفاضل / عبد الصاحب الشاكري على رعايته للمنتسبين والمتطوعين على حد سواء في تهيئة مقر المبرة الخيري واهتمامه بكافة مقرات الفروع بغية اعطاء صورة جميلة عن المؤسسات الخيرية العاملة على أعانة الأسر المتعففة وذوي الايتام .

 


 

Show Centre Informatioin