This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مدير مركز ارشاد النجف يعقد 3 لقاءات تسفر عن تعاون لاقامة ندوات الارشاد الصحي وتسهيل معاملات المراجعين والحصول على المتطوعين
22/03/2013     Help No: H050000065


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

في اطار تفعيل العلاقات العامة وبما يخدم قضايا المراجعين استقبل السيد ابو الحسن الصراف (مدير المركز) السيد سالم نعمة الحميداوي (مدير اعلام صحة النجف) وذلك يوم الاثنين المصادف 18/3/2013 وقد تناولت الزيارة موضوع التعاون المشترك بين مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف) وبين مديرية صحة النجف وفيما يخص مجال الارشاد والتوعية الصحية.

واسفرت الزيارة عن اجراء اتفاق تعاون يقضي باقامة سلسلة ندوات ارشادية صحية في قاعة المركز. وبالاضافة الى ذلك فقد ابدى السيد الحميداوي استعداده التام للتعاون مع المركز في مجال تقديم خدمة الارشاد الصحي وعلى انواعها، لمراجعي المركز وغيرهم من المواطنين.

وعلى اثر ذلك سيعقد المركز وبالتعاون مع اعلام صحة النجف اولى ندواته الصحية والتي ستكون بمناسبة يوم التدرن (يوم السل العالمي) بحضور الدكتورموسى اسماعيل الكرعاوي (مدير العيادة الاستشارية للامراض الصدرية/مستشفى الحكيم) والسيد مدير اعلام صحة النجف.

 

لقاء يثمر عن تعاون وترويج لمعاملات ذوي الاعاقة في الحصول على راتب الرعاية الاجتماعية

وعلى صعيد آخرالتقى مدير مركز ارشاد النجف اليوم الاربعاء، 20 آذار، 2013، السيد حسين الزاملي (عضو مجلس محافظة النجف) وذلك لاجل تسهيل معاملات مراجعي المركز في دوائر المحافظة، اذ وبعد ان تم عرض بعض المشكلات لبعض حالات المراجعين واحتياجاتهم، ابدى السيد الزاملي استعداده التام للتعاون مع المركز وضمن السياقات القانونية لحل تلك المشاكل وتسهيل امر المراجعين. كما اسفرت الزيارة عن نتائج مثمرة تمثلت بترويج معاملات بعض مراجعي المركز من ذوي الاحياجات الخاصة لغرض حصولهم على راتب شبكة الرعاية الاجتماعية.

مدير المركز يلتقي بالدكتور هاشم شبر مدير كلية الدراسات الانسانية الجامعة

وفي لقاء آخر اليوم الاربعاء، قام السيد ابو الحسن الصراف(مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين-فرع النجف) بزيارة "كلية الدراسات الانسانيه الجامعة" في النجف والتقى بمديرها الدكتور هاشم شبر، وذلك لغرض التباحث وفتح مجال للتعاون بين ادارة الكلية وطلبتها من جانب ومركز الارشاد من جانب آخر، وفي مختلف المجالات وبما يعود بالنفع لتوسيع نشاطات المركز.

وخلال اللقاء بين السيد ابو الحسن الصراف طبيعة عمل المركز ونشاطاته الخدمية التي يقوم بها لمصلحة المواطنين كما بين المشاريع المستقبلية التي يطمح المركز لانجازها.

وقد ابدى الدكتور شبر استعداده للتعاون خصوصا في مجال رفد المركز بعشرات الطلبة والطالبات الراغبين بالتطوع خصوصا في العطل الصيفية.

للاستفسار والتبرع يمكنكم زيارة المركز والاتصال بنا على:

ابو الحسن الصراف/مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

العنوان: النجف/شارع نجف- كوفة/مقابل مديرية التربية

هاتف: 009647822750040

07822750040

07716185887

العنوان: النجف/شارع كوفه نجف/مقابل مديرية التربية

admin@shakiry.com

كما يمكنكم التبرع من خلال البطاقة الائتمانية عبر الرابط التالي:

http://iraqicharities.org/index_A.php?id=340

هاتف مكتب لندن(ماعدا السبت والاحد): 00442084525244

 سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي